ويندوز 11

ويندوز 11.. تحديث جديد لتحسين الأداء والأمان

شهد نظام التشغيل ويندوز 11 أحدث تحديثاته، وهو Moment 4، الذي يأتي مع مجموعة من التحسينات والميزات الجديدة.

يعد هذا التحديث خطوة هامة في تطور ويندوز 11، ويسعى إلى تحسين تجربة المستخدم وجعل النظام أكثر أمانًا وأداءً. في هذه المقالة، سنلقي نظرة عامة على أهم ملامح التحديث Moment 4 وتأثيره على نظام ويندوز 11.

هذا التحديث المعروف باسم Moment 4، يأتي بعد طول انتظار ويقدم العديد من التحسينات عبر مختلف جوانب النظام. سوف نلقي نظرة على ملامح هذا التحديث الجديد:

1. إضاءة ديناميكية مخصصة:

تمت إضافة خيارات جديدة لتخصيص الإضاءة الديناميكية على أجهزة الكمبيوتر الجديدة. يمكن للشركات المصنعة الآن تخصيص صور النظام لأجهزتهم، بما في ذلك تعيين الإعدادات الافتراضية للإضاءة الديناميكية. هذا يمنح المستخدمين تجربة مُصممة خصيصًا وفقًا لأجهزتهم.

تحسينات في الأداء:

تم تحسين أداء برنامج fontdrvhost.exe، مما يساهم في تحسين استجابته عند استخدام أنواع الخطوط المضغوطة بتنسيق CFF2.

تحسينات في الأمان:

هذا التحديث يأتي مع العديد من الإصلاحات في مجال الأمان، بما في ذلك تصحيح تسرب الذاكرة في ctfmon.exe وTextInputHost.exe. يشمل أيضًا حلولًا لمشاكل تتعلق بالإضاءة الديناميكية وملف تعريف الجدار الناري وتطبيق Outlook والإعدادات الخلوية والرابط الخارجي.

اقرأ أيضاً  واتساب.. تنهي التخزين الاحتياطي غير المحدود

تحديثات للخدمات المكدس:

هذا التحديث يضمن تحديثات مستقرة لخدمات المكدس ويسمح بتثبيت تحديثات Microsoft بنجاح.

كيفية تثبيت التحديث:

لتثبيت تحديث Moment 4 على جهازك، يمكنك الانتقال إلى إعدادات النظام والبحث عن “تحديث وأمان ويندوز” ثم اتباع الخطوات لتثبيت التحديث. يجب ملاحظة أنه إذا تم تعطيل التحديث التلقائي، ستحتاج إلى تشغيل التحديث يدويًا من خلال إعدادات النظام.

تمثل تحديثات النظام التشغيل مثل Moment 4 لـ ويندوز 11 خطوة مهمة في تحسين تجربة المستخدم وزيادة الأمان والأداء. يُظهر هذا التحديث التزام مايكروسوفت بتقديم منتج متطور ومحسّن للملايين من مستخدمي ويندوز 11 حول العالم. إذا كنت مستخدمًا لـ ويندوز 11، فمن المهم أن تكون على اطلاع دائم بآخر التحديثات والتحسينات للاستفادة القصوى من نظام التشغيل.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *