Huawei FreeBuds Pro 3

Huawei FreeBuds Pro 3.. المواصفات والميزات

تحظى سماعات الأذن بمكانة كبيرة في حياتنا اليومية، حيث تمثل رفيقًا مثاليًا للاستماع إلى الموسيقى أو إجراء المكالمات بدون عناء.

وفي هذا السياق، تبرز سماعات Huawei FreeBuds Pro 3 كخيار يجمع بين الأناقة والأداء الصوتي المتقدم. سنلقي نظرة شاملة على ميزاتها وأدائها في هذه المقالة.

تصميم سماعات Huawei FreeBuds Pro 3:

بدايةً، يتميز تصميم سماعات Huawei FreeBuds Pro 3 بالأناقة والعملية. حيث تشغل علبة الشحن مساحة أقل بنسبة 4.5 بالمائة مقارنةً مع الطراز السابق، مما يجعلها سهلة الحمل ومثالية للاستخدام في التنقلات. كما تم تخفيف وزن كل سماعة بنسبة 5 بالمائة، مما يسهم في توفير تجربة مريحة للمستخدم.

ومن الجدير بالذكر أن Huawei FreeBuds Pro 3 تصنع من مادة Nano Glass المقاومة للتآكل بنسبة 32 بالمائة، مما يجعلها تتحمل الاستخدام اليومي وتظل في حالة ممتازة لفترة طويلة. كما تأتي بمستوى حماية IP54، مما يجعلها مقاومة للماء والغبار، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في مختلف الظروف البيئية.

اقرأ أيضاً  كيفية العثور على شخص ما على الفيسبوك؟

عمر البطارية:

يعتبر عمر البطارية من الجوانب المهمة لأي سماعة لاسلكية، وهنا تبرز Huawei FreeBuds Pro 3 بأداء متميز. توفر السماعات ما يصل إلى 6.5 ساعة من وقت الاستماع بشحنة واحدة مع تفعيل ميزة إلغاء الضوضاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر ما يصل إلى 31 ساعة من وقت الاستماع عند استخدامها مع علبة الشحن.

ويُلاحظ أنه يمكن شحن سماعات الأذن في العلبة خلال 40 دقيقة فقط، ويمكن شحن علبة الشحن بالكامل في ساعة واحدة باستخدام الكابل. كما تدعم Huawei FreeBuds Pro 3 الشحن اللاسلكي، حيث يمكن شحن علبة الشحن لاسلكيًا خلال 150 دقيقة.

مميزات سماعات هواوي FreeBuds Pro 3:

تأتي سماعات Freebuds Pro 3 بجسم من قطعة واحدة مصنوع من مادة زجاجية نانو، وتمتاز ببرنامج تشغيل صوتي مزدوج يوفر تجربة صوتية متميزة. تقدم السماعات صوتًا قويًا وواضحًا بفضل برنامج التشغيل الجديد، حيث يتميز بمعادل ثلاثي متكيف لتحقيق جودة صوت ممتازة.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي السماعات مع محرك ديناميكي يحتوي على 4 مغناطيسات بقطر 11 مم، مما يسمح بتقديم صوتيات مذهلة. كما تدعم نقل الصوت عالي الدقة، وتمتاز بتقنية Bluetooth 5.2 لتقليل التأخير إلى أقل من 90 مللي ثانية.

اقرأ أيضاً  واتساب يُطلق خاصية البحث المتقدم عن القنوات

ختامًا:

تجمع Huawei FreeBuds Pro 3 بين الأناقة والأداء الصوتي المتميز، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق التكنولوجيا وعشاق الموسيقى على حد سواء. بفضل تصميمها العصري والمميزات المتقدمة التي تقدمها، تعد هذه السماعات خيارًا يجب مراعاته عند البحث عن تجربة صوتية متفردة.

المصدر: huawei

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *