كيفية العثور على شخص ما على الفيسبوك؟

كيفية العثور على شخص ما على الفيسبوك؟

في عالمنا الحديث، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي أحد أهم وأقوى وسائل التواصل والبحث عن الأشخاص.

يعتمد ملايين الأشخاص على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك للبقاء على اتصال مع أصدقائهم وعائلاتهم وتوسيع دائرة معارفهم.

إن البحث عن أشخاص على منصة فيسبوك يمكن أن يكون أمرًا مفيدًا في العديد من الحالات، سواء كنت ترغب في إعادة الاتصال بأصدقاء قد فقدت الاتصال بهم أو تحتاج إلى التحقق من هوية شخص ما.

خلال هذه المقالة، سنلقي نظرة على كيفية البحث عن أشخاص على فيسبوك باستخدام أسمائهم الأولى. سنستعرض أيضًا أدوات قد تساعدك في هذا السياق مثل Peoplelooker وUSSearch وIntelius Lookup. بالإضافة إلى ذلك، سنقدم بعض النصائح للبحث عن الأشخاص بشكل أفضل وأكثر فعالية. يمكنك تجربة الطرق التالية أدناه للعثور على شخص ما على فيسبوك:

1. البحث اليدوي في الفيسبوك

يمكنك البحث مباشرةً على فيسبوك للعثور على الملف الشخصي لشخص ما. من قائمة النتائج المعروضة، يمكنك العثور على ذلك والاطلاع على جميع تفاصيله.

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الفيسبوك.

بعد ذلك، ما عليك سوى كتابة الاسم الأول للشخص في شريط البحث أعلى صفحة فيسبوك الرئيسية.

اقرأ أيضاً  آيتن الفرنسية تطور بطاريات دقيقة قابلة للشحن وصديقة للبيئة

سيعرض فيسبوك قائمة بالأشخاص الذين يحملون هذا الاسم الأول. يمكنك التمرير عبر النتائج للعثور على الشخص الذي تبحث عنه.

أخيرًا، انقر فوق الملف الشخصي الذي تعتقد أنه يطابق الشخص الذي تبحث عنه لعرض ملفه الشخصي الكامل وتأكيد ما إذا كان هو الشخص المناسب.

2. أداة PeopleLooker

Peoplelooker

يمكنك استخدام Peoplelooker للعثور على شخص ما على فيسبوك من خلال اسمه الأول. توفر هذه الأداة الوصول إلى السجلات العامة، مما يسمح لك بالبحث عن الأفراد وتواجدهم عبر الإنترنت.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا في إعادة التواصل مع الأشخاص أو التحقق من هوية شخص ما.

الخطوات الواجب اتباعها:

أولاً، افتح موقع Peoplelooker: https://www.peoplelooker.com/.

أدخل اسم الشخص الذي تريد البحث عنه.

بعدها انقر على زر “بحث”.

ستجد الأداة معلومات من السجلات العامة والمصادر عبر الإنترنت وستعرض لك تفاصيل مثل ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ومعلومات الاتصال وغيرها.

3. أداة USSearch

يمكنك استخدام USSearch للعثور على شخص ما على فيسبوك حسب اسمه الأول. توفر هذه الأداة الوصول إلى السجلات العامة وقواعد بيانات البحث، مما يتيح لك العثور على الأشخاص وتواجدهم عبر الإنترنت.

يمكن أن يكون هذا مفيدًا لإعادة الاتصال بالأصدقاء أو التحقق من خلفية شخص ما.

الخطوات الواجب اتباعها:

أولاً، قم بزيارة موقع USSearch: https://www.ussearch.com/.

ثم قم بكتابة الاسم الأول للشخص الذي تريد البحث عنه.

اقرأ أيضاً  فيسبوك.. معلومات يجب أن تحذفها من حسابك!

بعدها انقر على زر “بحث”.

ستحصل الأداة على معلومات من السجلات العامة والمصادر عبر الإنترنت، مما يوفر لك تفاصيل مثل ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ومعلومات الاتصال وغيرها.

4. أداة Intelius Lookup

يمكنك استخدام Intelius للعثور على شخص ما على فيسبوك باسمه الأول. تقوم هذه الأداة بالبحث في السجلات العامة والمصادر عبر الإنترنت لمساعدتك في العثور على الأشخاص وجمع المعلومات ذات الصلة.

قد يكون هذا مفيدًا لإعادة الاتصال بالمعارف القدامى أو التحقق من هوية شخص ما.

الخطوات الواجب اتباعها:

أولاً، انتقل إلى موقع Intelius الإلكتروني: https://www.intelius.com/.

أدخل الاسم الكامل للشخص الذي تريد البحث عنه.

بعدها انقر على زر “بحث”.

سترى النتائج التي تنشئها الأداة، بما في ذلك ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ومعلومات الاتصال وغيرها.

يمكنك التنقل عبر لوحة معلومات Intelius للوصول إلى المعلومات التفصيلية وجمع ما تحتاجه.

1. كيف يمكنني العثور على صديق قديم بالاسم فقط؟

يمكنك البدء بالبحث عن أسمائهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو Instagram أو LinkedIn. إذا لم يؤدي ذلك إلى نتائج، فيمكنك استخدام محركات البحث الخاصة بالأشخاص أو الأدلة عبر الإنترنت حيث يمكنك إدخال أسمائهم والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.

2. كيف يمكنني تحديد مكان صديق؟

للعثور على صديق، يمكنك البدء في استخدام منصات التواصل الاجتماعي. ابحث عن أسمائهم على فيسبوك أو Twitter أو Instagram أو LinkedIn. إذا كنت تعرف أي تفاصيل أخرى مثل المدينة الحالية أو مكان العمل أو المؤسسة التعليمية، فيمكنك تضييق نطاق البحث.

اقرأ أيضاً  Oppo A2 5G.. هاتف جديد بمواصفات مميزة

3. كيف يمكنني العثور على شخص بدون اسمه الكامل؟

إذا كانت لديك أي معلومات إضافية عن الشخص، مثل موقعه أو مكان عمله أو أي معرفات فريدة، فيمكنك محاولة البحث عنه على منصات التواصل الاجتماعي أو استخدام محركات البحث عبر الإنترنت.

4. كيف يمكنني العثور على صديق حقيقي عبر الإنترنت؟

للعثور على اتصال حقيقي، يمكنك البدء في الانضمام إلى المجتمعات أو المنتديات عبر الإنترنت التي تتوافق مع اهتماماتك أو هواياتك. الانخراط في المحادثات وبناء العلاقات على أساس القيم المشتركة والعلاقات المتبادلة.

في عصر الاتصال الرقمي وشبكات التواصل الاجتماعي، أصبح البحث عن الأشخاص على فيسبوك أمرًا سهلاً وشائعًا. سواء كنت تبحث عن أصدقاء قد ضاعوا من حياتك أو تحتاج إلى التحقق من هوية شخص ما، يمكنك الاعتماد على أدوات البحث المتاحة واستراتيجيات البحث الفعّالة للعثور على الأشخاص بنجاح.

قد تحتاج إلى الاعتماد على محركات البحث أو خدمات البحث عبر الإنترنت للوصول إلى المعلومات ذات الصلة، وفي كثير من الأحيان يمكنك تضييق نطاق البحث بواسطة معرفة تفاصيل إضافية عن الشخص الذي تبحث عنه. بغض النظر عن الغرض من بحثك، يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي تسهيل عملية العثور على الأشخاص والبقاء على اتصال بالعالم المحيط بك.

techniquehow

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *