بكسل 8

هاتف بكسل 8 من جوجل يعاني من مشاكل في الكاميرا

لقد عرفنا منذ فترة طويلة أن الكاميرا هي أقوى ما يميز الهواتف الذكية من جوجل.

منذ إطلاق أول هاتف جوجل بكسل في عام 2016، كانت الكاميرات (في الغالب) ممتازة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى.

وبينما حاول صانعو الهواتف الذكية الآخرون اللحاق بالركب منذ ذلك الحين، تظل هواتف بكسل في وضع قوي. ولا يختلف هاتف بكسل 8 عن ذلك، مع تحسينات ملحوظة في الكاميرا.

ولكن يعاني هاتف بكسل 8 من جوجل من بعض مشاكل في الكاميرا، والتي تم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين ومراجعي الأجهزة. تشمل هذه المشاكل ما يلي:

* بقع ضبابية في الصور الملتقطة في الإضاءة الخافتة: تُلاحظ هذه البقع بشكل خاص في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة الخافتة، حيث تظهر كنقاط ضبابية أو خطوط في الصور.

* تشويش في الصور الملتقطة في الإضاءة الساطعة: يُلاحظ هذا التشويش بشكل خاص في الصور الملتقطة في ظروف الإضاءة الساطعة، حيث يظهر كضوضاء أو عيوب في الصور.

* مشاكل في التركيز التلقائي: يُواجه بعض المستخدمين مشاكل في التركيز التلقائي، حيث لا يتمكن الهاتف من التركيز على الجسم المراد تصويره بشكل صحيح.

اقرأ أيضاً  IOS 17... كيفية ضبط المؤقتات المتعددة وتسميتها

* مشاكل في ثبات الفيديو: يُواجه بعض المستخدمين مشاكل في ثبات الفيديو، حيث تظهر الصور المتحركة غير مستقرة أو مرتجفة.

أصدرت جوجل تحديثًا لإصلاح بعض هذه المشاكل، ولكن لا يزال هناك بعض المستخدمين الذين يعانون من هذه المشاكل حتى الآن.

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك تجربتها لإصلاح مشاكل الكاميرا في هاتف بكسل 8:

* تحقق من تحديثات البرامج: تأكد من أن هاتفك محدث بأحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد.

* أعد تشغيل هاتفك: قد يساعد إعادة تشغيل هاتفك في حل بعض المشاكل.

* أعد ضبط تطبيق الكاميرا: يمكنك إعادة ضبط تطبيق الكاميرا عن طريق الانتقال إلى الإعدادات > التطبيقات > الكاميرا > التخزين > حذف البيانات.

* اتصل بدعم جوجل: إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل بعد تجربة هذه الخطوات، يمكنك الاتصال بدعم جوجل للحصول على المساعدة.

تشمل المشاكل الأخرى حقيقة أن وضع 50 ميجا بكسل نفسه يعاني من مستويات ضوضاء عالية، مما يحجب التفاصيل التي تظهر في اللقطات بدقة 12 ميجا بكسل. وتحدث مشكلة أخرى عند تصوير مشاهد ذات هياكل دقيقة مقابل سماء مشرقة، حيث يضيف الهاتف بقعًا ملونة تشبه الزجاج الملون.

اقرأ أيضاً  كيف تحمي هاتفك من ارتفاع درجة الحرارة

يحتوي هاتف بكسل 8 برو على مجموعة من ترقيات الأجهزة التي تعد واعدة لعشاق التصوير الفوتوغرافي – في ظل الظروف المثالية، وفقًا للتقييمات، يتميز الهاتف بقدرات أفضل على جمع الضوء من سابقه وغالبًا ما يلتقط تفاصيل أكثر من أجهزة آيفون من آبل في ظروف الإضاءة الجيدة.

لكن من المعروف أن كاميرات جوجل تعتمد كثيرًا على معالجة البرامج، لذا فإن حقيقة وجود مشاكل في معالجة هذه البرامج تمثل مشكلة بشكل خاص. ومع ذلك، فإن الجزء الجيد هو أن جوجل على دراية بالكثير من هذه المشاكل، وقد أصلحت بعضها – كانت هناك مشكلة حيث لا يمكن تحرير صور DNG الأولية، وقد تم إصلاح ذلك بواسطة جوجل منذ ذلك الحين.

من المتوقع أن تقوم جوجل بإصدار تحديثات إضافية لإصلاح مشاكل الكاميرا في هاتف بكسل 8 في المستقبل.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *