Envy Move all-in-one PC

HP Envy Move..كمبيوتر الكل في واحد قابل للحمل

في عالم التكنولوجيا المتجدد والمليء بالابتكارات، تأتي شركة HP Inc. إلى الواجهة مع جهاز مذهل يقدم حلاً جديدًا وفريدًا في عالم أجهزة الكمبيوتر الكل في واحد.

إنها تطلق جهاز HP Envy Move، الذي يجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي والمرونة في الاستخدام. سنلقي نظرة على ميزات هذا الجهاز المثير وما يقدمه للمستخدمين.

مواصفات مذهلة:

يأتي HP Envy Move بتصميم محمول وخفيف الوزن يزن حوالي 4 كغ فقط، مما يجعله سهل الحمل والتنقل به في أي مكان. يتميز بأبعاد تبلغ 21.74 × 5.85 × 14.43 بوصة، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين الذين يحبون العمل والترفيه أثناء التنقل.

أداء قوي:

يعمل HP Envy Move بمعالج Intel Core i5-1335U وذاكرة وصول عشوائي (RAM) تصل إلى 16 جيجابايت، مما يوفر أداءً سريعًا وسلسًا. يعمل المعالج من فئة U على تحسين عمر البطارية وضمان أداء متفوق.

شاشة عالية الجودة:

الشاشة الرائعة للجهاز هي من نوع IPS بدقة 2560 × 1440 بكسل وتدعم اللمس، مما يوفر تجربة مشاهدة وتصفح مذهلة.

اقرأ أيضاً  إنتل... تحول جذري في تصميم المعالجات

بطارية تعمل طويلًا:

تقدم HP بطارية تعمل حتى أربع ساعات، مما يعني أنك يمكن أن تعتمد على جهازك لفترة طويلة من العمل أو الترفيه دون الحاجة للشحن المستمر. تم اختبار البطارية بدقة من خلال اختبارات متعددة لضمان الأداء الموثوق.

توصيل متعدد:

مع منافذ USB-A و USB-C و HDMI، يمكنك توصيل العديد من الملحقات والأجهزة الخارجية بسهولة. هذا يسمح لك بتوسيع إمكانيات الجهاز وزيادة التواصل مع مختلف الأجهزة.

إن HP Envy Move هو تجسيد للتفوق التكنولوجي والتصميم المتميز. إنه يقدم أداءً قويًا وشاشة عالية الجودة ومرونة في الاستخدام، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن حل حوسبة متنقل مع شاشة كبيرة. سعره المعقول البالغ 900 دولار يجعله منافسًا قويًا في سوق الأجهزة الكل في واحد. حان الوقت لاستكشاف هذا الجهاز الرائع والاستفادة من ميزاته المميزة في العمل والترفيه.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *