ميزة جديدة على واتساب تحسن تجربة التسوق والأعمال على منصتها

ميزة على واتساب تحسن تجربة التسوق والأعمال

في حدث Conversations العالمي في مومباي، قدمت شركة متا عدة ميزات جديدة ستساعد في تسريع طريقة القيام بالأعمال مع الشركات في محادثة واتساب.

مع ميزة Flows، يمكن للشركات تقديم خدمات إضافية مثل حجز مقعد القطار بسرعة، أو طلب وجبة، أو حجز موعد – كل ذلك دون مغادرة المحادثة.

ميزة Flows تجعل الأمور أسهل لإتمام عمليات الشراء مباشرة في محادثة واتساب باستخدام تطبيقات UPI وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان، وغيرها.

يمكن للشركات التقديم للحصول على علامة التوثيق Meta Verified، مما يعزز الثقة بأنك تتحدث مع الشركة الصحيحة.

تجارب محادثة أسرع مع Flows

صرحت شركة Meta أنها تطلق ميزة Flows حتى تتمكن الشركات من تقديم مزيد من التجارب مثل اختيار مقعد القطار بسرعة، أو طلب وجبة، أو حجز موعد – كل ذلك دون مغادرة المحادثة. باستخدام ميزة Flows، ستتمكن الشركات من تقديم قوائم غنية ونماذج قابلة للتخصيص تدعم احتياجات مختلفة. وستقدم ميزة Flows للشركات في جميع أنحاء العالم باستخدام منصة واتساب للأعمال في الأسابيع القادمة.

اقرأ أيضاً  إعادة تعيين كلمة المرور لويندوز في حال نسيانها

اختر خدمة الدفع التي تفضلها

كما أكدت أنها تجعل من السهل إكمال عملية الشراء مباشرة في المحادثة. ابتداءً من اليوم، يمكن للأشخاص في الهند إضافة عناصر إلى عربة التسوق الخاصة بهم وإرسال الدفع باستخدام الطريقة التي يفضلونها من جميع تطبيقات UPI المدعومة، وبطاقات الخصم وبطاقات الائتمان، وغيرها.

 وقالت “نحن متحمسون للعمل مع شركائنا Razorpay و PayU لجعل عملية الدفع مثل إرسال رسالة بسيطة”.

الشركات الموثوق بها من Meta على واتساب

وأضافت أنها تتيح للشركات الحصول على التوثيق من Meta، وهذا يساعدك على التأكد من أنك تتحدث مع الشركة الصحيحة عندما تصبح شركة موثقة من قبل Meta، تقدم الشركات إثباتات حول صدقها لـ Meta وبالمقابل تحصل على شارة التوثيق ودعم محسّن للحساب وحماية ضد انتحال الشخصية.

 بالنسبة للشركات الراغبة في التسجيل، سيأتي التحقق من Meta مع ميزات مميزة إضافية تشمل القدرة على إنشاء صفحة واتساب مخصصة يمكن العثور عليها بسهولة عبر البحث على الويب، ودعم للأجهزة متعددة حتى يتمكن العديد من الموظفين من الرد على العملاء. سنبدأ قريبًا في اختبار التوثيق من Meta مع الشركات الصغيرة باستخدام تطبيق واتساب للأعمال قبل أن نقدمه للشركات على منصة واتساب للأعمال في المستقبل.

اقرأ أيضاً  أفضل كاميرات الهواتف الذكية لسنة 2023

وتابعت بالقول “نحن متحمسون لمواصلة بناء ميزات رائعة للشركات لتحسين خدمة العملاء والعروض الأخرى التي تقدمها للأشخاص، ونتطلع إلى معرفة كيف تساعد هذه التحديثات الجديدة في تأسيس الاتصالات وبناء العلاقات وزيادة الإنجازات.”

واتساب أصبح جزءًا مهمًا من حياة الناس اليومية ويُستخدم بشكل واسع في التواصل الاجتماعي والعمل والتجارة الإلكترونية. إنه تطبيق مميز بسبب سهولة استخدامه وتشفيره للخصوصية، مما يجعله واحدًا من أشهر تطبيقات التواصل في العالم.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *