ريلمي 11 برو

هل ينافس هاتف ريلمي 11 برو هاتف آيفون 15؟

في الوقت الحالي، يجتاح هاتف ريلمي 11 برو السوق بشكل كبير. يأتي هذا الجهاز بميزات مثيرة، بما في ذلك شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز التي لم تكن موجودة حتى في سلسلة آيفون 15. في هذا المقال، سنلقي نظرة على مزايا هاتف ريلمي 11 برو ونتعرف على عدد الوحدات التي تم بيعها حتى الآن.

تحقيق بيع مليون جهاز في الهند

الجدير بالذكر أن هاتف ريلمي 11 برو قد تمكن من بيع مليون وحدة في الهند، وهذا إنجاز كبير يبرز شعبية الجهاز في هذا السوق التنافسي.

مواصفات الهاتف:

يأتي هاتف ريلمي 11 برو بشاشة كبيرة قياسها 6.7 إنش بتقنية AMOLED وبمعدل تحديث 120 هرتز، مما يوفر تجربة مشاهدة سلسة وممتعة. ويعمل بمعالج MediaTek Dimensity 7050 SoC ويتوفر بثلاثة إصدارات مختلفة من الذاكرة والتخزين (8/128 جيجابايت، 8/256 جيجابايت، و 12/256 جيجابايت). ويتميز بكاميرا خلفية بدقة 100 ميجابكسل مع تقنية OIS لالتقاط صور مذهلة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. يتمتع الجهاز أيضًا ببطارية كبيرة بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

اقرأ أيضاً  Oppo A2 5G.. هاتف جديد بمواصفات مميزة

تصميم جذاب:

يتميز هاتف ريلمي 11 برو بتصميم مميز يشمل تفاصيل ذهبية ونحاسية على الجزء الخلفي، مع وجود دائرة كبيرة تحتوي على مستشعر العمق والفلاش. الشاشة تأتي بتصميم لامتناهي تقريبًا مع كاميرا سيلفي مدمجة في الشاشة، مما يمنحه مظهرًا عصريًا وأنيقًا.

ختامًا:

تظهر شعبية هاتف ريلمي 11 برو في الهند من خلال بيع مليون وحدة. يقدم الجهاز مواصفات مميزة وتصميم جذاب، مما يجعله خيارًا محتملًا للمستخدمين الباحثين عن هواتف ذكية متقدمة.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *