Call of Duty Modern Warfare 3 تحظى بدعم من الجيش الحقيقي

“Call of Duty: Modern Warfare 3” تحظى بدعم من الجيش الحقيقي

اتضح أن فريق Sledgehammer Games قام بالتعاون مع مستشارين عسكريين لزيادة واقعية لعبة “Call of Duty: Modern Warfare 3″ (2023). وقد تم تكليف فريق مكون من مستشارين عسكريين حقيقيين بشرح كيفية تنفيذ السيناريوهات داخل اللعبة بشكل يعكس الواقع وكيفية تنفيذ المهام داخل اللعبة بالواقع.

تحدث المدير الإبداعي للعبة، Dave Swenson، في مقابلة مع The Guardian عن هذه العملية وكيف تأثرت المهام التي رأيناها في مقاطع اللعب السابقة بفضل هؤلاء المستشارين العسكريين. قدموا لهم تحديًا يتعلق بأول مهمة في السيناريو قائلين: “كيف يمكن لشخص دخول مثل هذا السجن؟”. فاقترحوا أن يكون لديهم فريقًا يقوم بالدخول عبر غواصة ويقوم بالتسلل من خلالها، ولكن أيضًا يكون لديهم فريق احتياطي.

يبدو أن هذا النهج قد تم تطبيقه في معظم مهام اللعبة. يجدر بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستعين فيها فريق Sledgehammer Games بمستشارين عسكريين أثناء تطوير ألعابهم، حيث قاموا بنفس العملية أثناء تطوير لعبة “Call of Duty: Advanced Warfare” في عام 2014.

اقرأ أيضاً  أفضل برامج VPN المجانية لعام 2023

من المقرر أن تصدر لعبة “Call of Duty: Modern Warfare 3” في 10 نوفمبر على أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series X|S وXbox One وأجهزة الكمبيوتر الشخصية (PC). سيتاح لأولئك الذين يقومون بطلب اللعبة بالشكل الرقمي فرصة الوصول المبكر إليها بأسبوع قبل الإصدار الرسمي.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *