سامسونج توقف دعم هواتف جالاكسي نوت 10 هل حان وقت الترقية؟

سامسونج توقف دعم هواتف جالاكسي نوت 10: هل حان وقت الترقية؟

أعلنت شركة سامسونج مؤخراً قرارًا مهمًا بوقف دعم بعض الإصدارات القديمة من هواتفها الذكية، بما في ذلك سلسلة هواتف جالاكسي نوت 10.

كان من المعتاد أن تقدم سامسونج تحديثات أمنية دورية لهواتف جالاكسي نوت 10 ونوت 10 بلس كل 3 أشهر، ولكن هذا التقليد توقف فجأة.

بناءً على هذا الإعلان، لن تحصل هواتف جالاكسي نوت 10 على أي تحديثات أمنية إضافية، ولن تتلقى تحديثات النظام بعد الآن، وذلك بعد أن توقفت عند نظام أندرويد 12 دون الحصول على التحديث الأحدث أندرويد 13.

يعني هذا أنه بعد أربع سنوات من إطلاق سلسلة هواتف جالاكسي نوت 10، فإنها ستفقد الدعم من سامسونج. في المقابل، تواصل آبل دعم هواتف آيفون 11 التي تم إصدارها في نفس الفترة، حيث تستمر في تلقي التحديثات السنوية والأمنية.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج قامت بتغيير سياسة إصدار التحديثات لهواتفها الجديدة لتمتد لأربع سنوات من التحديثات السنوية لنظام التشغيل مع خمس سنوات من التحديثات الأمنية. وهذا التغيير يعزز من تجربة المستخدم ويضمن الحفاظ على أمان الأجهزة الذكية.

اقرأ أيضاً  كيف تحمي هاتفك من ارتفاع درجة الحرارة

إذا كنت من مالكي هواتف جالاكسي نوت 10، فإن الوقت قد حان للنظر في الترقية إلى هواتف أحدث تحظى بدعم مستمر من سامسونج. هذا القرار يمكن أن يكون فرصة جيدة للاستفادة من تقنيات وميزات جديدة تقدمها الأجهزة الحديثة.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *