واتساب

واتساب يُطلق خاصية البحث المتقدم عن القنوات

أعلن تطبيق الرسائل الفورية الشهير واتساب عن تحديث جديد يضيف ميزة البحث المتقدم عن القنوات. هذا التحديث الجديد يمكن المستخدمين من البحث عن القنوات بشكل أسهل وأكثر دقة.

  • تصفية القنوات حسب البلد

يعني هذا التحديث أنه يُمكن للمستخدمين البحث عن القنوات بناءً على الموقع الجغرافي. يمكن للمستخدمين تحديد البلد الذي يرغبون في مشاهدة قنواته، ويُمكنهم حتى تحديد بلد آخر. وإذا كنت تبحث عن محتوى عالمي، فهناك خيار “عالمي” يسمح لك بمشاهدة كافة القنوات بغض النظر عن الموقع.

  • تصفية القنوات حسب النشاط والشعبية

بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك أيضًا تصفية القنوات بناءً على النشاط والشعبية. هذا يتيح للمستخدمين البحث عن القنوات الأكثر نشاطًا أو شعبية في واتساب.

  • سهولة البحث

يُمكن البحث عن القنوات بسهولة أيضًا من خلال شريط البحث المخصص لها في التطبيق.

  • القنوات في واتساب

للتذكير، القنوات هي ميزة جديدة في واتساب تسمح للمستخدمين بمتابعة محتوى معين دون الحاجة إلى مشاركة معلوماتهم الشخصية. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين تصفح المحتوى المختار بسهولة والانضمام إلى القنوات التي تهمهم.

  • توفير الوقت والجهد

إن هذا التحديث الجديد يساعد المستخدمين على توفير الوقت والجهد في البحث عن المحتوى الذي يرغبون به، مما يجعل تجربة استخدام واتساب أكثر سلاسة وفعالية.

  • التحديث التدريجي

بدأ واتساب إتاحة التحديث الجديد للمستخدمين في متجري جوجل بلاي لأجهزة أندرويد وآب ستور لهواتف آيفون، ومن المتوقع أن يصل المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة على نحو تدريجي.

  • المزيد من الدول في المستقبل

تم تقديم ميزة القنوات في بعض البلدان حتى الآن، ومن المخطط توفيرها في المزيد من الدول تدريجيًا حتى نهاية العام الحالي. تعمل واتساب أيضًا على تحسين الميزة قبل إطلاقها على نطاق واسع.

اقرأ أيضاً  IOS 17... كيفية ضبط المؤقتات المتعددة وتسميتها

إن هذا التحديث الجديد يجعل من السهل على المستخدمين استكشاف والانضمام إلى القنوات التي تلائم اهتماماتهم دون الحاجة إلى مجهود بحث زائد.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *