صورة مروعة… هكذا التقطت صور مع الطفل الذي قـ.ـتلته

صورة مروعة… هكذا التقطت صور مع الطفل الذي قـ.ـتلته

ظهرت صورة جديدة مرعبة للممرضة السابقة لوسي ليتبي، التي أدينت بقـ.ـتل 7 أطفال حديثي الولادة في المملكة المتحدة.

وتم فتح تحقيق في وفيات الرضع التي حدثت خلال الأيام التي كانت فيها ليتبي ممرضة مناوبة في مستشفى كونتيسة تشيستر، بين 2015-2016، وتم رفع دعوى قضائية للاشتباه في أن الممرضة تقـ.ـتل الأطفال عن طريق حقنهم بالهواء والأنسولين وحُكم على لوسي ليتبي، 33 عاماً، بالسجن مدى الحياة الشهر الماضي.

صورة مروعة… هكذا التقطت صور مع الطفل الذي قتلته
هكذا التقطت صور مع الطفل الذي قتلته

أعلن القاضي جيمس جوس الحكم قائلاً: “هناك مستوى سادي من الخبث في أفعالك”.

شاركت والدة الطفل الصورة التي التقطت مع أحد الأطفال الذين يُزعم أنه قـ.ـتل على يد ليتبي، القـ.ـاتلة التي قتـ.ـلت أكبر عدد من الأطفال في تاريخ بريطانيا. نشرت إميلي موريس صورة لكيتبي وهي تساعدها في تعميد ابنها الذي توفي بعد وقت قصير من ولادته في عام 2013.

وأوضحت الأم موريس، التي أخبرت الممرضة القـ.ـاتلة أن حالة الطفل تزداد سوءًا قبل ساعات قليلة من وفاته، حيث كان ينتابها الشك في تلك الفترة. وقالت موريس، التي طلبت إعادة التحقيق في وفاة طفلها، إن الشرطة أبلغت في عام 2018 أنه لا يوجد شيء مريب في وفاة الطفل، لكنها لم تصدق ذلك.

اقرأ أيضاً  زلزال بقوة 7.1 درجات يهز المغرب

وقال صديق موريس، مارك لويس إنه عثر على تلك الصورة حديثاً: “شعرت بغثيان شديد عندما رأيتها هناك”. وقال أيضًا إن الممرضة القـ.ـاتلة كتبت ملاحظة في دفترها حول لحظة وفاة الطفل، “كان ألفين دائمًا طفلًا مبتسمًا”. أعتقد أنها فعلت شيئا له. لقد حاولت دائمًا لمسه. واستخدم عبارة: “تلك المرأة مريضة”.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *